Write For Us

لافروف: الإعلام الروسي لم "يستغل" GOOGLE

Loading...
Google Rank
48 عدد المشاهدات
Published
قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن قناة آر تي أو أية وسائل إعلام روسية أخرى لم تستغل غوغل أو يوتيوب أثناء الحملة الانتخابية في الولايات المتحدة. من جانبها، أعلنت شركة غوغل الأمريكية أنها لم تجد أي دليل على تلاعب قناة آر تي أو وسائل إعلامية حكومية روسية أخرى على منصة "يوتيوب" الالكترونية.
الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب:
موقع قناة RTarabic:
يمكنكم متابعتنا على التويتر:
صفحة RT على الفيسبوك:
قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في -- نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.
التصنيف
قنوات التلفزيون - TV channel
دخول او تسجيل جديد لارسال تعليق
لا توجد تعليقات حتي الآن